عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي في الشوط الأول بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك 

سيطر النادي الأهلي على النصف ساعة الأولى من عمر الشوط، وحاول على استحياء إحداث خطورة على مرمى محمد عواد، من جانب كهربا وأفشة وأحمد عبد القادر، لكن التكتل الدفاعي من جانب لاعبي الزمالك، حيل بين تقدم الأحمر.

أما بالنسبة للزمالك، فاستحوذ على الربع ساعة الأخيرة، ولعل أخطر الكرات التي لعبها دونجا، ولكن تصدى لها محمد الشناوي بقوة ومنع تقدم الأبيض.

ويقود محمود كهربا، هجوم المارد الأحمر لمواجهة اليوم أمام نادي الزمالك، والتي تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة هذا اللقاء.

تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك 

وضم تشكيل الأهلي للقاء اليوم العناصر التالية:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح ، رامي ربيعة، علي معلول.
في الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي ، محمد مجدي أفشة
في الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات ، أحمد عبد القادر.

وضربت الإصابات والغيابات صفوف النادي الأهلي، قبل مواجهة اليوم المرتقبة أمام الفارس الأبيض، حيث يفتقد الفريق الأحمر لعدد من لاعبيه الأساسيين.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي 

ويقود التونسي سيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي، هجوم الزمالك خلال اللقاء الذي ينطلق في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - محمد عبد الشافي

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور- مصطفى شلبي -  أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

تابع موقع تحيا مصر علي