عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ غطاء للرأس.. جورجينا صديقة كريستيانو تلفت الأنظار في حفل Joy Awards

جورجينا - Joy Awards
جورجينا - Joy Awards

تألقت جورجينا صديقة اللاعب الشهير كريستيانو بإطلالة خطفت الأنظار لها، وذلك خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards المقام الآن بالمملكة العربية السعودية. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة جورجينا في Joy Awards 

جورجينا بـ غطاء للرأس

وظهرت جورجينا بإطلالة غريبة تتضمن غطاء للرأس، وكان الغطاء متصل مع الجزء العلوي من الفستان الذي اعتمدته باللون الكحلي القطيفة الشتوي. 

واعتمدت مكياج برز ملامحها الجميلة مع مجوهرات فضية لامعة أضافت رونق كبير للإطلالة. 

ياسمين صبري في جوائز Joy awards  

ويذكر، أن تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن حقيقة رجوعها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال لقائها بحفل توزيع جوائز Joyawards المقام الآن بالرياض. 

وأعربت ياسمين صبري في بداية اللقاء عن سعادتها بالتواجد في مثل هذا الحفل الكبير، وقالت عن حقيقة رجوعها لرجل الأعمال أبو هشيمة: مرجعناش لبعض وأكيد لو هرجعله هعلن زي ما أعلنت طلاقي.

النجوم تشارك في حفل Joy Awards 

كما أعلن مجموعة من الفنانين توجههم إلى السعودية للمشاركة في جوائز الترفيه جوي اووردز Joy Awards 2023، ومنهم الفنانة نادين نجيم التي شاركت جمهورها ستوري، وهي في المطار وعلقت أنها متوجهة إلى الرياض.

حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC"، وسيتم عرض فعاليات الحفل عبر قناة أم بي سي مصر غداً في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وتنقسم الفئات في جوي أواردس إلى خمس رئيسية وهي (الموسيقى – السينما - المسلسلات – الرياضة – مواقع التواصل الاجتماعي) وسيتنافس 4 نجوم من كل فئة للفوز بلقب الأفضل.

وكانت قد حققت النسخة الأولى والثانية من حفل توزيع جوائز جوي اووردز نجاحًا كبيرًا، وشهد الدوران حضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي والعالم.

أخر أعمال المكرمين في حفل Joy Awards  

وكان مسلسل فرصة تانية آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، حيث عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي