عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز وزوجته هايدي مع بوسي شلبي من حفل Joy Awards

كريم عبد العزيز وزوجته
كريم عبد العزيز وزوجته هايدي مع بوسي شلبي - Joy Awards

حضر الفنان كريم عبد العزيز برفقة زوجته هايدي إلى حفل توزيع جوائز Joy Awards المقام الآن بالمملكة العربية السعودية، في الرياض. 

تحيا مصر يرصد لكم حضور كريم عبد العزيز وزوجته لحفل Joy Awards  

وظهر كريم عبد العزيز وزوجته هايدي مع الإعلامية بوسي شلبي التي خطفت الأنظار بفستان أزرق، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية. 

وارتدت زوجة كريم عبد العزيز فستان قطيفة لونه نبيتي مع شعر ويفي وكعب عالي باللون الأحمر. 

النجوم تشارك في حفل JoyAwards 

كما أعلن مجموعة من الفنانين توجههم إلى السعودية للمشاركة في جوائز الترفيه جوي اووردز Joy Awards 2023، ومنهم الفنانة نادين نجيم التي شاركت جمهورها ستوري، وهي في المطار وعلقت أنها متوجهة إلى الرياض.

حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC"، وسيتم عرض فعاليات الحفل عبر قناة أم بي سي مصر غداً في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

حفل توزيع جوائز Joyawards

وتنقسم الفئات في جوي أواردس إلى خمس رئيسية وهي (الموسيقى – السينما - المسلسلات – الرياضة – مواقع التواصل الاجتماعي) وسيتنافس 4 نجوم من كل فئة للفوز بلقب الأفضل.

وكانت قد حققت النسخة الأولى والثانية من حفل توزيع جوائز جوي اووردز نجاحًا كبيرًا، وشهد الدوران حضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي والعالم.

أعمال ينتظرها كريم عبد العزيز 

ويذكر، أن كشف المخرج بيتر ميمي عن اسم الفنان كريم عبد العزيز بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم بيت الروبي.

ونشر بيتر ميمي صورة تجمعه بالفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: فكروهم دايمًا إحنا مين! إحنا عيلة الروبي، مع الكاريزما كريم، إبراهيم الروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي