عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عز يتسلم جائزة أفضل ممثل بالسينما في حفل Joy Awards

أحمد عز - Joyawards
أحمد عز - Joyawards

حصد الفنان أحمد عز جائزة أفضل فنان في السينما لعام 2023 بحفل توزيع جوائز Joy Awards المقام الآن بالمملكة العربية السعودية. 

تحيا مصر يرصد لكم تعليق أحمد عز بعد حصوله على الجائزة 

وقال أحمد عز: بشكر المستشار تركي آل الشيخ، ويسرا وش السعد عليا وجايزتي دي يستاهلها صناع كيرة والجن وكريم عبد العزيز أكتر مني. 

ويذكر، أن أعلن المؤلف صلاح الجهيني موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز وأحمد الفيشاوي.

أحمد عز وفيلم ولاد رزق 3 

وكتب صلاح الجهيني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مشروع فيلم ولاد رزق 3 في خطتنا بس مبدأناش فيه لحد دلوقتي.. إن شاء الله يتعرض في 2024.

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram من كواليس الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

وكشف أحمد الفيشاوي عن دوبلير الفنان أحمد عز في الفيلم خلال الكواليس، معلقا "دوبلير استاذ احمد عز انتظرو ولاد رزق الجزء التالت... قريبا يا ابني احنا اسود الأرض.. يا ابني حيتان المايه".

أجزاء فيلم ولاد رزق 

وكان فيلم "ولاد رزق" قد عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019، وفي فيلم "ولاد رزق 2" شارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان. 

أحمد عز يتصدر السينمات بـ كيرة والجن 

من ناحية أخرى، كان تصدر فيلم “كيرة والجن"، قائمة الأعلى ايرادا في السينما المصرية، وذلك منذ طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، كما يشارك في مهرجان روتردام السينمائي الدولي ضمن عروض Limelight لأنجح أفلام 2022في مهرجان روتردام السينمائي الدولي ضمن عروض Limelight لأنجح أفلام 2022.

فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي