عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من شوبير على فوز الأهلي بالقمة: ثلاثية نظيفة

أرشيفية
أرشيفية

علق الإعلامي أحمد شوبير، علي خسارة الزمالك من الأهلي، بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الـ14 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

وكتب شوبير عبر حسابه علي فيسبوك " نهاية المباراة - الأهلي يفوز علي الزمالك بثلاثية نظيفة ويرفع رصيده إلي 34 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الممتاز". 

شوبير: الأهلي يفوز علي الزمالك بثلاثية نظيفة 

ويتصدَّر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري  لقاء اليوم برصيد 34 نقطة فيما حل فريق فيوتشر وصيفا برصيد 30 نقطة وبيراميدز ثالثا بـ 27 نقطة والزمالك رابعا بـ 26 نقطة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وجاء هدف محمود كهربا أمام نادي الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

أحرز محمد شريف الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وأضاف شريف الهدف الثالث، بعد صناعة مميزة من جانب علي معلول، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وارتقى الأهلي للنقطة 34 وانفرد بصدارة الدوري، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط صاحب المركز الرابع، والذي تجمد رصيده عند النقطة 26.

تعادل سلبي في الشوط الأول بين الأهلي والزمالك بالدوري المصري

تشكيل الأهلي أمام الزمالك 

ويقود محمود كهربا، هجوم المارد الأحمر لمواجهة اليوم أمام نادي الزمالك، والتي تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة هذا اللقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي