عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يهنئ الأهلي: مبروك لأعظم نادي في الكون وأخويا الغالي كهربا

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي على تهنئة النادي الأهلي بعد المباراة التي انتهت قبل قليل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة أحمد فهمي للأهلي 

ونشر فهمي صورة له من الإستاد، معلقًا: مبروك لأعظم نادي بالكون وأخويا الغالي كهربا.

ويذكر، أن شارك أحمد فهمي، صورة من كواليس مسلسله الجديد السفاح بدم بارد، وذلك برفقة الفنانة ميمي جمال.

أحمد فهمي في مسلسل السفاح بدم بارد 

ونشر أحمد فهمي صورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برفقة الفنان ميمي جمال وعلق: مبسوط آوي اني بشتغل مع نجمة كبيرة استاذة كبيرة وكواليس التصوير معاها حلوة جداً.

تصوير مسلسل بدم بارد

ويواصل الفنان أحمد فهمي تصوير عددًا من مشاهده في مسلسل الجديد السفاح، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "السفاح  بدم بارد" مكون من 8 حلقات وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبوالسعود وعماد مطر وإخراج هادى الباجورى.

ويضم مسلسل بدم بارد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم  ركين سعد، باسم سمرة، وأحمد فهمي، ميمي حمال، والعمل مستوحى من قصص واقعية وحقيقة، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة.

ومن جانب آخر، يواصل فهمي تصوير مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

مسلسل سره الباتع مستوحى من رواية سره آلياته وهو من إخراج خالد يوسف وإنتاج شركة سينرجى، و يضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقى، بيومى فؤاد، شمس الكويتية أحمد وفيق، منة فضالى، خالد أنور، اسلام حافظ، ألفت عمر وعددد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم.

أحمد فهمي في فيلم مستر أكس 

كما انتهى أحمد فهمى مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور قصته حول تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي