عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي: مباراة القمة ليس لها طعم مشاعر

لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي أداء كلاً من قطبي الكرة المصري الاهلي والزمالك في لقاء القمة 125، قائلة : " مباراة ليس لها طعم والفريقان كلهيما متحفظان مفيش غير هجمة واحدة".

تحيا مصر

وأضافت الحديدي، عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع عبر شاشة  "أون"،: " أداء الشوط الأول كان وحش جداً، معقبة:" أداء بلا طعم ولا حماس ولا مشاعر وهذا ليس أداء قمة ولا الأداء المعتاد بين قطبي القمة وهو أداء بات محبطاً في الشوط الأول".

الحديدي: أداء بلا طعم ولا حماس ولا مشاعر 

وتابعت :" الزمالك ضغط بعض الشيء في الأول لكن في النهاية الشوط الاول  أداء الاهلي والزمالك كان دمه تقيل".

وتابعت:"كلا الفريقان لديهما غيابات كثيرة لكن الأهلي لديه غيابات مهمة ومؤثرة في خط الدفاع وهي مؤثرة ولكن تعلمنا في كأس العالم وأي بطولة أن الغيابات لا تؤثر في حالة أن هناك دكة احتياط متماسكة فعندما يغيب أحدهم لا يكون فيها فراغ  ولا تتاثر". 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ثلاثية نظيفة للأهلي أمام الزمالك

وجاء هدف محمود كهربا أمام نادي الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

وأحرز محمد شريف الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وأضاف شريف الهدف الثالث، بعد صناعة مميزة من جانب علي معلول، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وارتقى الأهلي للنقطة 34 وانفرد بصدارة الدوري، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط صاحب المركز الرابع، والذي تجمد رصيده عند النقطة 26.

 

تابع موقع تحيا مصر علي