عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليو ديانج رجل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري (صورة)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حصد أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، وانتهت بفوز كبير للأهلي بنتيجة 3 - صفر، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الممتاز.

أليو ديانج رجل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

وقدم أليو ديانج أداءً مميزًا على مدار الـ90 دقيقة، وساهم بشكل كبير دفاعيًّا وهجوميًّا في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليظفر بلقب أفضل لاعب في المباراة من قبل رابطة الأندية المحترفة.

أول رد من مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي في الدوري 

دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ من أجل بحث مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم، وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية». 

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري 

ويتفوق النادي الأهلي على نادي الزمالك قبل لقاء القمة الـ125 في تاريخ الدوري المصري، حيث لعب الفريقين 124 مباراة، فاز النادي الأهلي في 47 مباراة، نجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز في 27 مباراة آخرين، تعادل الفريقين في 50 مباراة، سجل النادي الأهلي 159 هدفًا، بينما سجل لاعبو نادي الزمالك 110 هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي