عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية شكرًا وكيرة والجن.. تعرف على جوائز أفضل أعمال فنية في حفل Joy Awards

حفل joy awards
حفل joy awards

حصدت الكثير من الأعمال الفنية جائزة أفضل عمل فني، وذلك خلال حفل توزيع جوائز JoyAwards المقام الآن بالمملكة العربية السعودية. 

 تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل جوائز أفضل الأعمال الفنية 

وكانت جائزة أفضل أغنية من نصيب المطربة آصالة على أغنية شكرًا التي غنتها في الموسم الأول من برنامج الدوم بوابة النجوم. 

وجائزة أفضل فيلم لـ كيرة والجن بطولة أحمد عز وهند صبري وكريم عبد العزيز، والذي حقق رواجًا كبيرًا وإيرادات عالية. 

أما جائزة أفضل مسلسل فكانت من نصيب صالون زهرة، بطولة نادين نسيب نجيم. 

لفتة انسانية في حفل جوائز Joy Awards 

وفي لفتة انسانية، تذكر حفل توزيع جوائز Joy Awards بعض النجوم الراحلين عن عالمنا في عام 2022، من بينهم الفنان سمير صبري، والمطرب جورج الراسي، والفنانة جالا فهمي.

ووجه المستشار تركي ال الشيخ، رئيس الهيئة الترفيهية في السعودية التحية لكل من رحلوا عن عالمنا في مصر والوطن العربي خلال حفل جوائز Joy Awards في عام 2023، المقام في مدينة الرياض.

ويعد حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC"، وتعرض فعاليات الحفل عبر قناة أم بي سي مصر.

رحيل جالا فهمي وسمير صبري

ويذكر، أنه رحلت الفنانة القديرة جالا فهمي عن عالمنا في يوم 26 من شهر فبراير المنقضي، عن عمر يناهز 59 عام، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة، أما عن الفنان سمير صبري فرحل عن عمر يناهز الـ 85 عاما بعد خروجه من المستشفى بأيام، وذلك في يوم 20 من شهر مايو لـ عام 2022.

وفايات الوسط الفني 

وقد توفى جورج في صباح يوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس للعام الماضي 2022، نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، ليلقى مصرعه على الفور عن عمر ناهز 39 عاما، وأقيم زاء الراحل  القديسين سارجيوس وباخوس، أما عن تشييع جثمانه فيتم في عصر غدا الاثنين 29 من شهر أغسطس، ويتم دفنه في مقابر الأسرة بلبنان.

ودخلت شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي في ذلك الوقت في حالة انهيار شديدة ظهرت في عزاءه وجنازته، حيث قالت خلال لقائها ببرنامج “arab wood”: “بطلب من ربنا يقويلي إيماني لاني بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يارب رجعلي إيماني بسرعة ويخليني أتقبل اللي حصل، وسامح جورج لو زعلك في مرة أنا قولتله يعمل كدة وهو ممكن يقتل قتيل عشان يرضي أخته".

تابع موقع تحيا مصر علي