عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: حققنا فوزًا مستحقًّا على الزمالك.. وسعيد بمستوى كهربا وشريف

كولر
كولر

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه قدم مباراة مميزة جدا اليوم، وانتهت بالفوز المستحق على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات مارسيل كولر بعد الفوز على الزمالك 

وتحدث كولر عن الشوط الأول قائلًا: «أضعنا أكثر من فرصة، وكان باستطاعة اللاعبين التسجيل أكثر من هدف وذلك بسبب قلة الهدوء لدى اللاعبين».

وأضاف كولر: «تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وسرعة نقل الكرة في ظهر دفاعات الزمالك لصناعة فرص أكثر، وهو ما استطعنا تنفيذه»، واستكمل كولر حديثه: «سعيد جدا بتسجيل كهربا للمرة الثانية على التوالي، وسعيد أكثر بتسجيل شريف هدفين رفع بهما جميع الضغوط من على عاتقه».

وعن رؤيته للمنافسين قال كولر: «لا أنظر لمنافس بعينه، ولديَّ أهمية كبيرة لكل مباراة وليس لفريق بعينه، خصوصًا أن بعض مبارياتنا أمام منافسين في آخر ترتيب الجدول تكون هي الأصعب في الموسم».

وأضاف كولر: «شريف استعاد مستواه في مباراة اليوم. تحدثت معه كثيرًا الفترة الماضية وشاهدت معه كثيرًا من أهدافه لإكسابه المزيد من الثقة، وهو ما وصل إليه اليوم».

وأتم كولر حديثه: «الفوز على الزمالك بثلاثية اليوم يؤكد أننا لم نتأثر بغيابات في لقاء اليوم، وعدم مشاركة أيمن أشرف لأنه عائد من إصابة طويلة».

أول رد من مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي في الدوري 

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم، وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية». 

تابع موقع تحيا مصر علي