عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي: الفوز على الزمالك يعزز من صدارة الأهلي لجدول الدورى

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعرب حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة، التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الممتاز، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة كبيرة للغاية واستحق الفوز عن جدارة.

تصريحات حمدي فتحي بعد الفوز على الزمالك في الدوري 

وأكد فتحي أن الفوز على الزمالك وحسم مباراة القمة أمر في غاية الأهمية باعتباره يعزز من صدارة الفريق لجدول الدورى، كما أنه يأتي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، وهو ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وأثنى حمدي فتحي على الأداء المميز الذي قدمه جميع لاعبي الفريق، مؤكدًا أن الجميع يلعب من أجل الأهلي والكل على قلب رجل واحد.

وقدم حمدي فتحي مباراة مميزة للغاية، وأسهم في أهداف الأهلي الثلاثة، حيث صنع الهدفين الأول والثاني بتمريرتين حاسمتين، كما قدم تمريرة مفتاحية جاء منها الهدف الثالث.

تصريحات مارسيل كولر بعد الفوز على الزمالك 

وتحدث كولر عن الشوط الأول قائلًا: «أضعنا أكثر من فرصة، وكان باستطاعة اللاعبين التسجيل أكثر من هدف وذلك بسبب قلة الهدوء لدى اللاعبين».

وأضاف كولر: «تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وسرعة نقل الكرة في ظهر دفاعات الزمالك لصناعة فرص أكثر، وهو ما استطعنا تنفيذه»، واستكمل كولر حديثه: «سعيد جدا بتسجيل كهربا للمرة الثانية على التوالي، وسعيد أكثر بتسجيل شريف هدفين رفع بهما جميع الضغوط من على عاتقه».

وعن رؤيته للمنافسين قال كولر: «لا أنظر لمنافس بعينه، ولديَّ أهمية كبيرة لكل مباراة وليس لفريق بعينه، خصوصًا أن بعض مبارياتنا أمام منافسين في آخر ترتيب الجدول تكون هي الأصعب في الموسم».

تابع موقع تحيا مصر علي