عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلول: الفوز على الزمالك استعداد جيد لمونديال الأندية.. وأشكر جماهير الأهلي

علي معلول
علي معلول

أكد علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه حقق فوزًا مستحقًّا على الزمالك في لقاء القمة، وأن هذا الفوز بمثابة تحضير جيد للغاية قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

تصريحات علي معلول بعد فوز الأهلي أمام الزمالك 

وأوضح معلول أن أداء الفريقين لم يكن جيدًا خلال الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني ظهر الأهلي بشكل أكثر شراسة من الناحية الهجومية، وخاصة بعد هدف كهربا الذي فتح المباراة أمام هجوم الأهلي. 
وأوضح معلول: «بعد هدف كهربا طالبت اللاعبين بالتركيز الشديد حتى لا نستقبل هدف التعادل، وبالفعل نجحنا في تسجيل هدفين آخرين، ولم تتلق شباكنا أي هدف».

وتعليقًا على مشاركة اللاعبين الجدد في المباراة وظهورهم بشكل جيد، قال معلول: «كانوا على قدر المسئولية، ودورنا كلاعبين قدامى وأصحاب خبرات أن نقدم لهم الدعم اللازم، وأن نقوم بتحفيزهم لكي يقدموا إضافة قوية للفريق».

وأكمل معلول حديثه مؤكدًا أن الفريق لا يفكر حاليًّا سوى في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، ومن ثم سيبدأ التفكير في كأس العالم للأندية. وتوجه معلول بالشكر لجماهير الأهلي التي تقدم الدعم دائمًا للفريق وتساند اللاعبين، متمنيًا أن يكونوا خلف الفريق باستمرار وأن يكون اللاعبون عند حسن ظنهم.

أول رد من مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي في الدوري 

دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ من أجل بحث مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم، وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية». 

تابع موقع تحيا مصر علي