عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز بالقمة.. موعد مباراة الأهلي القادمة بالدوري

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية على حساب مضيفه نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي القادمة 

وسيغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة القمة، وسيبدأ الفريق الاستعداد لخوض مواجهته القادمة أمام فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأحمر أمام نظيره البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء يوم 24 من يناير الجاري، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء متربعًا على عرش صدارة الدوري برصيد 34 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 4 مواجهات، ولك يتعرض لأي خسارة حتى الآن في البطولة.

أهداف مباراة الأهلي 

وجاء هدف محمود كهربا أمام نادي الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس حمدي فتحي الذي مررها بشكل رائع على كهربا ليسدد الكرة برأسية متقنة داخل الشباك.

أحرز محمد شريف الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات لتصل إلى حمدي فتحي الذي مرر الكرة إلى محمد شريف ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

وأضاف شريف الهدف الثالث، بعد صناعة مميزة من جانب علي معلول، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وارتقى الأهلي للنقطة 34 وانفرد بصدارة الدوري، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط صاحب المركز الرابع، والذي تجمد رصيده عند النقطة 26.

تابع موقع تحيا مصر علي