عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. حماة الوطن يفتتح المركز الإلكتروني لخدمة المواطنين بالإسماعيلية

تحيا مصر

تحت رعاية مجدي زايد، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الإسماعيلية، والمهندس كمال حمودة أمين التنظيم، وتحت إشراف د. لمياء العادلي رئيس قطاع الدائرة الأولى بحزب حماة الوطن بالمحافظة.

تحيا مصر

حماة الوطن: افتتاح المركز الإلكتروني لخدمة المواطنين

أعلن حزب حماة الوطن، افتتاح المركز الإلكتروني لخدمة المواطنين يوم الإثنين الموافق ٢٣ يناير، في تمام الساعة السادسة مساءً بشارع طنطا المتفرع من شارع البحري بجوار الجمعية الخيرية بحى ثاني الإسماعيلية.

حماة الوطم يقدم بالاسماعيلية خدمات التضامن الاجتماعى وخدمات موقع مجلس الوزراء "الشكاوى" وخدمات تراخيص البناء بأسعار رمزية

وأكد الحزب، أن هذه الخدمة، ستكون مجانية  لأهالى المحافظة، وتوجد خدمات أخرى بأسعار رمزية، حيث تتنوع الخدمات المقدمة بالمركز الإلكتروني مثل خدمات التضامن الاجتماعى وخدمات موقع مجلس الوزراء "الشكاوى"، وخدمات تراخيص البناء، فضلاً عن إمكانية تقديم الشكاوى عبر منظومة الشكاوى الموحدة الخاصة بالأحياء، وخدمات الوحدة المحلية، والتسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل، وكذلك خدمات التموين والمرور والتربية والتعليم والشهر العقاري وخدمات بوابة مصر الرقمية وخدمات المستثمرين، وأيضًا خدمات توظيف الشباب، وذلك للتيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات. 

مجدي زايد: التعاون مع كافة القطاعات بالإسماعيلية لتقديم الخدمات للمواطنين عبر المركز الإلكتروني

وقال مجدي زايد أنه سيتم التعاون مع كافة القطاعات بمحافظة الإسماعيلية لتقديم الخدمات للمواطنين عبر المركز الإلكتروني، ويأتي ذلك في إطار الخطى السريعة التي يتخذها حزب حماة الوطن في مجال خدمة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي