عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازالو علي الدرب سائرون .. رئيس الشيوخ يهنئ وزارة الداخلية بعيد الشرطة

 المستشار عبدالوهاب
المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق

وجه المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق، رئيس مجلس الشيوخ  تهنئة لرجال الشرطة بمناسبة أعياد الشرطة التي توافق 25 يناير.

تحيا مصر

رجال الشرطة المصرية

وقال عبدالرزاق في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ :" في مثل هذه الأيام من كل عام نحتفل بذكرى من أروع ذكريات البطولة والوطنية والفداء، ذكرى يوم ٢٥ من يناير سنة ١٩٥٢، ذلك اليوم العظيم الذى خُلد في تاريخ المصريين، حين جسد رجال الشرطة المصرية، أروع صور البطولة والفداء، دفاعاً عن أرض مصر وكرامتها، في معركة الإسماعيلية العظيمة، فلم ينس لهم الشعب فضلهم فاتخذه يوم عيد تخليدا لهذا اليوم. وهم لايزالون على الدرب سائرون، يحاربون الإرهاب والجريمة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان.

وأضاف:" باسمي وباسمكم جميعا، أتقدم لوزير الداخلية ولرجال الشرطة المصرية بالتهنئة بهذا العيد الوطني ونشكرهم على كل ما يقدمونه للشعب من خدمات جليلة، داعيا المولى عز وجل أن يوفقهم دوما وأبدا، ويحفظ لنا وطننا، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

انطلاق فعاليات الجلسة العامة لمجلس الشيوخ

وقد انطلقت فعاليات الجلسة العامة لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لنظر الطلب المقدم من النائبة هبة شاروبيم وعشرين عضوا، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن خطة وزارة السياحة لتعظيم الإيرادات السياحية وزيادة عدد السياح، وذلك بحضور وزير السياحة.

وقد يستوضح طلب المناقشة سياسة الحكومة في المرحلة المقبلة بشأن دعم قطاع السياحة والآثار ومعرفة إلى أي مدى يمكن تحقيق طفرة في عوائد السياحة باعتباره قطاعا اقتصادييا رائدا، خاصة إذا ما علمنا أن سياسة الحكومة هي زيادة الإيرادات السياحية إلى ما يزيد عن 30 مليار دولار بحلول عام 2030، وزيادة عدد السياح الزائرين إلى 30 مليون سائح سنويا.

تصدير الصورة السلبية لمصر لما يحدث من مضايقات

ومن المعروف أن قطاع السياحة يواجه مشكلة تصدير الصورة السلبية لمصر لما يحدث من مضايقات واستغلال سيء للسائحين وكذلك غياب الوعي السياحي لدى أغلب الشارع المصري، الأمر الذي يصدر صورة سلبية.

تابع موقع تحيا مصر علي