عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز بالقمة.. الأهلي الأفضل في الدوري دفاعيًا وهجوميًا

تحيا مصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تألقه في بطولة الدوري بعد الفوز بثلاثية على حساب الزمالك، خلال القمة 125 التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أرقام الأهلي في الدوري

وحقق المارد الأحمر، فوزه العاشر في بطولة الدوري، ووصل للنقطة 34، وانفرد بالصدارة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وبفارق 8 نقاط، عن الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

الأهلي الأفضل دفاعيًا وهجوميًا في الدوري 

ويعد النادي الأهلي، هو الأفضل في بطولة الدوري، فبعيدًا عن تصدره لقمة الجدول، إلا أنه أيضًا هو الأفضل من الناحية الدفاعية والهجومية، كذلك هو الفريق الأكثر فوزًا في البطولة.

المارد الأحمر حقق الفوز رقم 10، على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، فاركو، بيراميدز، الزمالك، إنبي، الاتحاد السكندري، غزل المحلة)، وتعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة).

كما أنه الفريق الوحيد رفقة فيوتشر، الذي لم يتلقي هزيمة حتى الآن.

الأهلي هو الأقوى هجوميًا في الدوري، حيث سجل لاعبو الفريق 25 هدفًا، وابتعد بفارق 3 أهداف عن الزمالك، كذلك هو الأقوى دفاعيًا باستقباله 5 أهداف فقط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي