عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم سلبي لـ شيكابالا بعد الخسارة أمام الأهلي في القمة 125

تحيا مصر

حقق محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رقمًا سلبيًا وذلك بعد خسارة فريقه، بثلاثية نظيفة أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

رقم سلبي لـ شيكابالا أمام الأهلي 

وشارك شيكابالا، في لقاء الأمس بديلًا، وبالتحديد عند الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني، ولكنه لم يصنع أو يسجل خلال اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة للأحمر، جاءت بأقدام كلًا من محمد شريف (هدفين) ومحمود عبد المنعم كهربا ( هدف).

هزيمة الأمس كانت الهزيمة رقم 15 لشيكابالا مع الزمالك أمام الأهلي في مباريات القمة

شيكا خاض 27 مباراة قمة ، فاز الزمالك 4 مباريات فقط ، وتعادل 8 مرات ، وخسر الفرق الأبيض في 15 مباراة.

مكاسب فوز الأهلي بالقمة

_ فوز الأهلي على الزمالك، بتلك النتيجة في لقاء الديربي، الذي يحظى بمتابعة واهتمام كبير من الجميع في الأوساط الرياضية المصرية والعربية، في حد ذاته مكسبًا، وذلك لأن الأهلي أثبت تفوقًا معنويًا على الغريم التقليدي له.

_ دائمًا ما يوصفوا الفائز بالقمة بأنه حصد 6 نقاط وليس 3 كما هو المعتاد، وبنسبة كبيرة هذا الكلام صحيح، فالأهلي اقتنص 3 نقاط غالية وفارقة في مشواره في بطولة الدوري، بل وأفقد الزمالك 3 نقاط كانت من الممكن أن تعود به مرة أخرى للمنافسة على القمة.

_ أصبح في جُعبة الأهلي 34 نقطة، وتربع على عرش الصدارة مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط.

_ فوز الأهلي بالقمة على حساب الزمالك، جاء قبيل أيام قليلة من خوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب وبالتحديد مطلع الشهر القادم، وهذا سيفرق معنويًا بشكل ملحوظ على أداء الكتيبة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي