عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر يحتفل بالفوز أمام الزمالك (صورة)

تحيا مصر

احتفل طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفوز فريقه على حساب الزمالك، بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

طاهر محمد طاهر يحتفل بالفوز أمام الزمالك عبر انستجرام 

ونشر طاهر، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، احتفل فيها بفوز فريقه بالأمس.

طاهر يحتفل بفوز الأهلي على الزمالك في القمة 

نتائج فوز الأهلي على الزمالك 

جاء فوز الأحمر على الأبيض، مُحملًا بالعديد من المكاسب، والتي نرصدها لكم خلال السطور التالية:

_ فوز الأهلي على الزمالك، بتلك النتيجة في لقاء الديربي، الذي يحظى بمتابعة واهتمام كبير من الجميع في الأوساط الرياضية المصرية والعربية، في حد ذاته مكسبًا، وذلك لأن الأهلي أثبت تفوقًا معنويًا على الغريم التقليدي له.

_ دائمًا ما يوصفوا الفائز بالقمة بأنه حصد 6 نقاط وليس 3 كما هو المعتاد، وبنسبة كبيرة هذا الكلام صحيح، فالأهلي اقتنص 3 نقاط غالية وفارقة في مشواره في بطولة الدوري، بل وأفقد الزمالك 3 نقاط كانت من الممكن أن تعود به مرة أخرى للمنافسة على القمة.

_ أصبح في جُعبة الأهلي 34 نقطة، وتربع على عرش الصدارة مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط.

_ فوز الأهلي بالقمة على حساب الزمالك، جاء قبيل أيام قليلة من خوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب وبالتحديد مطلع الشهر القادم، وهذا سيفرق معنويًا بشكل ملحوظ على أداء الكتيبة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي