عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الرحمن يتألق في حفل جوائز Joy Awards بالسعودية

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

حضر النجم محمد عبد الرحمن فعاليات حفل Joy Awards لعام 2022،  والذي انطلق  في مساء يوم السبت الموافق 21 يناير في الممكلة العربية السعودية بمدينة الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير محمد عبد الرحمن في حفل Joy Awards

محمد عبد الرحمن في حفل Joy Awards

وظهر محمد عبد الرحمن خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، ببدلة أنيقة من تصميم مؤمن عوض بالتعاون مع الستايلست كريم فضل.

ويعتبر حفل Joy Awards هو أحد أضخم الفعاليات التي تحتفي بصناعة الترفيه في الوطن العربي وذلك في العديد من المجالات مثل الفن، السينما، الدراما، الموسيقى، وحرص على حضوره عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم، منهم أميتاب باتشان، أحمد حملي، أصالة، منى زكي، إليسا، كريم عبد العزيز، حسن الرداد، أحمد عز، هند صبري، نادين نسيم نجيب، أنغام وغيرهم من نجوم الفن.

محمد عبد الرحمن في موسم الرياض

من ناحية أخرى، شارك محمد عبد الرحمن في موسم الرياض بمسرحيتي سيدتي الجميلة وفرصة سعيدة، وحصد من خلالهم ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، خاصة مسرحية سيدتي الجميلة التي قبلت بالهجوم بعد طرح البوستر الرسمي الخاص بها، كما احتل فيلمه الخطة العايمة تريند مصر على منصة نتفلكس، كما احتل بأحدث أفلامه الدعوة عامة تريند منصة شاهد vip.

وكان النجم محمد عبد الرحمن قد بدأ التحضير لأحدث مسلسلاته موعد على الغداء “اسم مؤقت”، والذي يتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023، وسيتم الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الأيام القادمة.

محمد عبد الرحمن ومشاركته في سيدتي الجميلة

وكان قد أعرب محمد عبد الرحمن عن سعادته بالمشاركة في مسرحية سيدتي الجميلة، فقال: المسرحية تعتبر أول تعاون ليّا مع السقا، وبصراحة هو إنسانجميل ومتعاون ومركزين مع بعض إن أهم حاجة تكون المسرحية حلوة جدًا.

وتابع حديثه: إننا نحيي مسرحية كلاسيكية دي حاجة عظيمة وشرف كبير ليّا إعادة إحياء مسرحية سيدتي الجميلة للفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار، لكن احنا بنقدمها برؤية مختلفة تناسب الوقت الحالي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي