عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| نور النبوي ينضم لأبطال مسلسل مذكرات زوج

نور النبوي
نور النبوي

انضم الفنان الشاب  نور النبوي  إلى أطال مسلسل مذكرات زوج، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انضمام نور النبوي لـ مذكرات زوج

نور النبوي في مذكرات زوج رمضان 2023

ويشارك نور النبوي في مسلسل مذكرات زوج كلا من النجوم خالد الصاوى وطارق لطفي وعائشة بن أحمد، وينتمي المسلسل إلى نوعية دراما الـ 15 حلقه وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

مسلسل مذكرات زوج مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي، وجاري حاليا إستكمال بقية الابطال، والمسلسل تنتجه اروما ستوديوز - تامر مرتضى -، وسيدأ تصويره مع نهاية شهر يناير الجاري.

نور النبوي في راجعين يا هوى

وكان قد تألق الفنان الشاب نور النبوي، في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي خاض بطولته لأول مرة مع والدها خالد النبوي، وعرض في السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاحا ساحقا، واستطاع هو ووالده خطف أنظار المشاهدين بتألقهم، وشارك في بطولة  المسلسل إلى جانبة كلا من  وفاء عامر، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، هنا شيحه، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد سليمان أبو الملك وإخراج محمد سلامة.

خالد الصاوي وأخر أعماله الفنية

هذا وتألق خالد الصاوي خلال الفترة الماضية بـ مسلسل “العيلة دي”، الذي تم عرضه على شاشة قناة dmc، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم صابرين،  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث مسلسل أعمل ايه في 45 حلقة حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، الأمر الذي جعل المسلسل يناسب المشاهدين، وحقق المسلسل نجاح كبير في حلقاته الأخيرة خاصة لحظة اعتراف خالد الصاوي لابنته بأنه تبناها وهي ليست ابنته الحقيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي