عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام سلبية بالجُملة لـ الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخسارة بثلاثية نظيفة، أمام فريق النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والزمالك 

ويواصل فريق الزمالك، عروضه السيئة هذا الموسم تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث تعرض الفريق للهزيمة الثانية له هذا الموسم، من بعد الخسارة الأولى التي تلقاها أمام فريق أسوان.

الزمالك تراجع للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، من إجمالي فوزه في 7 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

نادي الزمالك خلال آخر 5 مباريات له في الدوري وكأس مصر، تلقى الخسارة في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وودع منافسات بطولة كأس مصر من دور نصف النهائي، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق بيراميدز.

الفارس الابيض استقبل 8 أهداف خلال آخر 5 مباريات له في الدوري وكأس مصر، ولم ينجح في الحفاظ على شباكه سوى في لقائه أمام فريق الاتحاد السكندري، والذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

نتائج فوز الأهلي أمام الزمالك 

جاء فوز الأحمر على الأبيض، مُحملًا بالعديد من المكاسب، والتي نرصدها لكم خلال السطور التالية:

_ فوز الأهلي على الزمالك، بتلك النتيجة في لقاء الديربي، الذي يحظى بمتابعة واهتمام كبير من الجميع في الأوساط الرياضية المصرية والعربية، في حد ذاته مكسبًا، وذلك لأن الأهلي أثبت تفوقًا معنويًا على الغريم التقليدي له.

_ دائمًا ما يوصفوا الفائز بالقمة بأنه حصد 6 نقاط وليس 3 كما هو المعتاد، وبنسبة كبيرة هذا الكلام صحيح، فالأهلي اقتنص 3 نقاط غالية وفارقة في مشواره في بطولة الدوري، بل وأفقد الزمالك 3 نقاط كانت من الممكن أن تعود به مرة أخرى للمنافسة على القمة.

_ أصبح في جُعبة الأهلي 34 نقطة، وتربع على عرش الصدارة مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ووسع الفارق بينه وبين الزمالك لـ 8 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي