عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي لاعب الزمالك السابق لـ تحيا مصر: فوز الأهلي في القمة خادع لأن مستواه متراجع

محمد حلمي
محمد حلمي

أكد محمد حلمي لاعب الزمالك السابق، أن السبب في خسارة الزمالك بالأمس أمام النادي الأهلي، في لقاء القمة 125، هو تعامل البرتغالي فيريرا، مع المباراة، مُشيرًا إلى أن كولر استغل ذلك مما أدى لفوزه بالمباراة.

فوز الأهلي وتعليق محمد حلمي

وفاز الأهلي، بثلاثية نظيفة على حساب الفارس الأبيض، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل ثلاثية الزمالك، كلًا من محمد شريف ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا ( هدف)، وقاد الفريق للانفراد بصدارة الدوري برصيد 34 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 4 مباريات.

تصريحات محمد حلمي عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك 

وقال محمد حلمي لاعب الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ تعامل فيريرا مع المباراة، أدى لخسارته بثلاثية نظيفة، ولكن أنا ضد فكرة رحيله خاصة في الوقت الحالي، لأن الفريق سيخوض مباريات مهمة في مختلف البطولات، لذا يلزم التعامل بهدوء مع الفريق حتى لا تتأثر نتائجه بشكل أسوأ مما عليه الآن”.

وتابع: “ كولر تعامل بذكاء مع المباراة، وبالتحديد فكرة توظيفه كمدافع وليس باك رايت، وأنا أرى أنه من نجوم المباراة”.

وواصل: “ بالرغم من فوز الأهلي بثلاثية، إلا أنني أعتبره فوزًا خادعًا، فالفريق الأحمر أيضاً يعاني من تراجع على مستوى الأداء، وظهر ذلك جليًا في الشوط الأول من المباراة”.

وأتم: “ في مصر، يتم التعامل بالقطعة مع المدرب، فهذا هو نفسه فيريرا الذي حصد مع الزمالك بلقبي الدوري وكأس مصر، والآن بعد تراجع نتائج الفريق معه، البعض يطالب برحيله عن الفريق”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي