عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يرفض فسخ عقده بالتراضي ويطالب الزمالك بـ850 ألف دولار (خاص)

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مرتضى منصور بدفع 850 ألف دولار من أجل الموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق بعد الخسارة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة. 

فيريرا يرفض فسخ التعاقد مع الزمالك بالتراضي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على رحيل فيريرا ولكن البرتغالي طالب النادي بـ850 ألف دولار قيمة فسخ التعاقد بالإضافة إلى مستحقات متأخرة لم يدفعها النادي للمدرب». 

وأضاف المصدر: «فيريرا رفض الرحيل عن نادي الزمالك وفسخ التعاقد بالتراضي، حيث طالب إدارة النادي بمبلغ يقدر 25 مليون و300 ألف جنيه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق». 

وواصل المصدر: «مرتضى منصور اجتمع بجميع أعضاء مجلس إدارة النادي والقرار النهائي خلال ساعات، حيث سيعلن عنها مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه منذ قليل». 

الزمالك يخسر من الأهلي بنتيجة ثقيلة 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف بدون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويعقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمكتبه في مقر الأبيض بميت عقبة، من أجل حسم مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا. 

ومن المقرر أن يتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي عن بعض الأمور الخاصة بالنادي، وضلك بعد خسارة الفريق بثلاثية أمس أمام النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي