عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة مجهولة الهوية بترعة في الدقهلية

تحيا مصر

عثر الأهالي على جثة شاب طافية على مياه ترعة البوهية أمام المدرسة الإعدادية بنات بمدينة السنبلاوين، في محافظة الدقهلية.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من الأهالى بعثورهم على جثه طافيه على مياه ترعة البوهيه أمام المدرسه الاعداديه للبنات بالمدينة.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنها لجثة رجل طافيه أعلى المياه وجرى انتشالها ولن يتم العثور على اى تحقيق الشخصية، فيما تم نقل الجثه الى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة.

مصرع سائق طعنا على يد آخرين

وعلى جانب أخر كان قد لقي سائق مصرعه طعنًا بسلاح أبيض داخل موقف الأردنية بالعاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وتم نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية بورود بلاغا من قسم أول العاشر من رمضان يفيد مقتل سائق يدعي أحمد صبري 24 سنة بموقف الأردنية، نتيجة قيام مواطن بطعنه بسلاح أبيض.

وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم أول العاشر من رمضان إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص والتحريات الأولية مصرع السائق الذي يدعى "أحمد صبري" 24 سنة على يد مجهولين، نتيجة قيامهم بطعنه بسلاح أبيض، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين.

النيابة العامة 

وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تكثيف التحريات حول الواقعة وضبط المتهمين وباشرت التحقيقات.

وفي سياق أخر  كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من القبض على الأب المتهم بقتل ابنته وإصابة والدتها بعدة طعنات بسبب نشوب مشاجرة بينه وبين زوجته في إحدى شوارع قرية كفر شاويش التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية وعند قيام الابنه بالدفاع عن والدتها قام بطعنها حتى سقط أرضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي