عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يقود مران الزمالك استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري (صور)

فيريرا من مران الزمالك
فيريرا من مران الزمالك

يقود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مران الفريق الأبيض اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها يوم الأربعاء، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

بالصور.. فيريرا يقود مران الزمالك استعدادًا لمواجهة غزل المحلة 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا داخل نادي الزمالك الآن من أجل قيادة مران الفريق استعدادًا لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، رغم عدم تقرير مصيره بعد الخسارة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة. 

فيريرا يرفض فسخ التعاقد مع الزمالك بالتراضي 

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مرتضى منصور بدفع 850 ألف دولار من أجل الموافقة على الرحيل عن صفوف الفريق بعد الخسارة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على رحيل فيريرا ولكن البرتغالي طالب النادي بـ850 ألف دولار قيمة فسخ التعاقد بالإضافة إلى مستحقات متأخرة لم يدفعها النادي للمدرب».

وأضاف المصدر: «فيريرا رفض الرحيل عن نادي الزمالك وفسخ التعاقد بالتراضي، حيث طالب إدارة النادي بمبلغ يقدر 25 مليون و300 ألف جنيه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق».

وواصل المصدر: «مرتضى منصور اجتمع بجميع أعضاء مجلس إدارة النادي والقرار النهائي خلال ساعات، حيث سيعلن عنها مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه منذ قليل». 

أول رد من مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي في الدوري 

دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ من أجل بحث مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء اليوم لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم، وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية». 

تابع موقع تحيا مصر علي