عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعدام شنقا لـ زوج قتل زوجته بالفيوم

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار أسامه عبد المنعم معاقبة المتهم  "ج.ف.ت" يعمل قهوجي بالإعدام شنقًا وذلك بعد قيامه بقتل زوجته خنقاً بإيشارب داخل شقتهما بعزبة المقدس التابعه لقرية كفور النيل بدائرة مركز الفيوم وذلك بعد شكه في سلوك زوجته. 

تحيا مصر 

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا يفيد بوجود جثة "ن .ع" بقريه كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم وتبين وجود جريمه قتل هزت أرجاء القريه بعدما انقض زوج علي زوجته وشنقها بشعرها حتي ازهق روحها في الرابعه صباحا لخلافات زوجته فيما بينهما

وتبين بالمعاينة لمسرح الجريمه أن الجثة لسيدة تدعي "ف. ر.ح" ٢٢ عام مقيمه بقريه كفور النيل ولديها طفلان جثة هامدة ملقاه في غرفه النوم وبها أثار خنق بشعر رأسها ملفوفا على رقبتها وكانت بكامل ملابسها.

الانتقال والفحص

وبالفحص تبين أنه عندما تركت الضحية منزل زوجها وأخذت طفليها وانتقلت إلى منزل والدها منذ عدة شهور بسبب خلافات مع زوجها لتعاطيه المواد المخدرة ويدعي "ج.م.ع" ٣٥ سنة، بسبب تعاطيه المواد المخدرة وعدم القيام بمهام مسئوليته بسبب الإدمان وقد تدخل الأهل للصلح وعوده الزوجة والتعهد بإصلاح تصرفاته والبعد عند تعطي المواد المخدرة.

وبعد توقيع الكشف من من طبيب الصحه شاهد أثار خنق على الرقبه وبعض من آثار شعرها علي رقبتها ووجود كدمات الأمر الذي دفعه بإبلاغ الشرطة وفي هذه الأثناء قام الزوج بالهروب والقبض علي والده بتهمه الاشتراك في قال الزوجه واخفاء معلومات ومحاولة تضليل رجل الأمن والنيابة.

القبض على المتهم 

ونجح رجال المباحث الجنائية بمركز شرطه الفيوم في القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الجريمة وقام بتمثيلها ثم أحيل الي النيابة العامة التي تولت التحقيق وإحالته إلى محكمة الجنايات.

العثور على جثة مجهولة الهوية

وعلى جانب أخر كان قد عثر الأهالي على جثة شاب طافية على مياه ترعة البوهية أمام المدرسة الإعدادية بنات بمدينة السنبلاوين، في محافظة الدقهلية.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من الأهالى بعثورهم على جثه طافيه على مياه ترعة البوهيه أمام المدرسه الاعداديه للبنات بالمدينة.

تابع موقع تحيا مصر علي