عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات سابقة.. زوج ينهي حياة زوجته طعنا بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة نبروه فى محافظة الدقهلية اليوم الأحد من ضبط زوج عقب قيامه لقتل زوجته ذبحا وتهديده بقتل أولاده الـ 3 بقرية تيرة التابعه للمركز.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالى قرية تيرة التابعة للمركز يفيد بوقوع جريمة قتل زوج لزوجته بالقرية وتهديد.اازوج بذبح أولاده الثلاثه.

الانتقال والفحص 

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الزوج يدعى حماده العجوز وأنه قام بقتل زوجته ذبحا وتدعى زينب ابراهيم فرج ناصف 26 عاما وعندما حاولو القبض عليه قام بالامساك بابناءه بشرفة المنزل مهددا بذبحهم إلا أن ضباط المباحث تمكنو من السيطرة عليه والقبض عليه قبل ذبحه للاطفال.

كما تبين من استكمال الفحص انهم متزوجات منذ 9 سنوات إلا أن خلاف حدث بينهم وانفصلو منذ عامين وأخذت أبناءها وعادت للعيش فى منزل أسرتها بقرية كفر الابحر  التابعه للمركز ومنذ اربع ايام تم الصلح بينهم بحجة أن الزوج يريد العيش مع زوجته وأولاده وعادت للمنزل إلا أنه ثانى يوم عودتها اليوم قام بذبحها والتقاط صور بجانب الجثه وارسلها إلى أفراد أسرتها مبلغا إياهم أنه ذبح ابنتهم.

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات لكشف ملابساتها وأسباب حدوثها.

وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى منزلها

وعلى جانب أخر كانت قد لقيت طالبة مصرعها، متأثرة بإصابتها بنزيف داخلي، نتيجة سقوطها من على سطح منزلها، بقرية الهياتم التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع طالبة تدعى "سالى سامح الجعار"، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الكشف الظاهري على الجثة، أن الوفاة نتيجة إصاباتها بنزيف داخلى، ومن خلال سؤال اسرة الطالبة، أكدوا انها كانت تذاكر على سطح منزلها واختل توازنها فسقطت على الأرض، ولا توجد شبهة جنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي