عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يجتمع بمجلس الزمالك وينفعل على فيريرا قبل انطلاق المران (صور)

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

انفعل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على البرتغالي جوسفالدو فيريرا قبل انطلاق مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مرتضى منصور ينفعل على فيريرا في مران نادي الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور رئيس الزمالك يجتمع الآن بمجلس إدارة النادي من أجل حسم قرار رحيل فيريرا المدير الفني للفريق الأول من عدمه، حيث انفعل رئيس النادي على المدرب قبل انطلاق مران الزمالك بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة. 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مرتضى منصور يرفض استقالة أمير مرتضى 

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل أمير مرتضى المشرف العام على ملف الكرة بالنادي، بعدما قدم الأخير استقالته رسميًا إلى مجلس إدارة النادي بعد الهزيمة من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير مرتضى منصور تواصل مع مرتضى منصور وأحمد مرتضى وأكد لهم أنه قرر تقديم استقالته أمام مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة مبررًا بذلك أنه لا يستطيع أن يعمل في هذه الأجواء».

وأضاف المصدر: «مرتضى منصور رفض تقديم أمير للاستقالة خاصة أن يعلم كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق، ولا يوجد أحد يستطيع أن يشغل مكانه خلال هذه الفترة داخل نادي الزمالك، الجميع ينتظر الآن القرار النهائي بشأن رحيل فيريرا من عدمه». 

تابع موقع تحيا مصر علي