عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي لـ تحيا مصر: أنا ضد فكرة رحيل فيريرا في الوقت الحالي لهذا السبب

تحيا مصر

أكد محمد حلمي لاعب نادي الزمالك السابق، أنه ضد فكرة رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن المدرب حالفه سوء توفيق كبير مع الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي.

مباراة الأهلي والزمالك

يأتي ذلك بعد مطالبة البعض برحيل البرتغالي، فور تلقيه خسارة بثلاثية أمام النادي الأهلي، خلال لقاء الأمس الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات محمد حلمي 

وقال حلمي، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ أنا ضد فكرة رحيل فيريرا في الوقت الحالي، وذلك لأنه ليس هناك متسع من الوقت، لكي يقوم النادي بعملية إحلال وتجديد”.

وتابع: “ إذا قام الزمالك بإقالة فيريرا، فمن يأتي بعده إذا حقق نتائج غير مرضية بالتأكيد لن يُلام على ذلك ، لذا أرى أن القرار المناسب هو الإبقاء على فيريرا، خاصة أنه مدرب قام بصناعة الفارق مع الفريق خلال الموسم الماضي، ولا يجب أن يتم التعامل معه بالقطعة”.

وأضاف: “ كولر تعامل بذكاء مع المباراة، وبالتحديد فكرة توظيفه كمدافع وليس باك رايت، وأنا أرى أنه من نجوم المباراة”.

وواصل: “ بالرغم من فوز الأهلي بثلاثية، إلا أنني أعتبره فوزًا خادعًا، فالفريق الأحمر أيضاً يعاني من تراجع على مستوى الأداء، وظهر ذلك جليًا في الشوط الأول من المباراة”.

وأتم: “ في مصر، يتم التعامل بالقطعة مع المدرب، فهذا هو نفسه فيريرا الذي حصد مع الزمالك بلقبي الدوري وكأس مصر، والآن بعد تراجع نتائج الفريق معه، البعض يطالب برحيله عن الفريق”

تابع موقع تحيا مصر علي