عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: سأرحل عن سموحة بعد مباراة بيراميدز في الدوري

طارق العشري
طارق العشري

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، أن مباراة بيراميدز من الممكن أن تكون الأخيرة له مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

العشري: علمت لو قدمت استقالتي لن استطيع تدريب فريق لنهاية الموسم 

وقال العشري فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "مجلس إدارة سموحة لا يرغب فى رحيلي على الاطلاق ولكنني أريد الرحيل وأعلم بأنني اذا تقدمت بالاستقالة لن أستطيع تدريب فريق أخر فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم".

العشري: سعيد بتواجدي فى سموحة.. وهناك مشروع لمجلس الإدارة

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، أن الأمور مستقرة حتى الآن فى صفوف الفريق، مشددا على أنه يستعد لخوض مباراة بيراميدز المقبلة.

وقال العشري فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "هناك استراتيجية تم وضعها مع مجلس الإدارة منذ بداية الموسم وهو مشروع نسعى لتقديم لاعبين مميزين للفريق السكندري".

وأضاف: "سعيد بتواجدي فى سموحة، وعقدت جلسة مع عمر الغنيمي، نائب رئيس النادي، وطالبني بالاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن تتحسن الأجواء فى النادي".

محمد بركات: كهربا كسر الدنيا أمام سموحة في الكأس 

وأضاف:" كهربا بعد فترة الغياب الطويلة "كسر الدنيا" أمام سموحة في الكأس ، وهذا التألق دليل على تركيز اللاعب وجاهزيته التامة للعودة لمستواه والظهور بأداء مميز والجميع يتحدث الآن عن تألق كهربا".

وأشار إلى أن كهربا طاردته الشائعات في الفترة الأخيرة وهو أمر تعرض له أيضاً صالح جمعة لاعب الإسماعيلي الذي يتحدث البعض عن عدم التزامه رغم أن الثنائي من أكثر اللاعبين موهبة.

وتابع:" كهربا بمجرد رفع الإيقاف عنه ظهر بصورة رائعة ووجوده في الأهلي إضافة قوية للفريق الأحمر وأعتقد أن تواجده "هيفرق" في التشكيلة الحمراء".

تابع موقع تحيا مصر علي