عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يغادر اجتماع مرتضى منصور غاضبًا بعد مشادة قوية بينهم (صور)

جانب من الحدث
جانب من الحدث

غادر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اجتماع مرتضى منصور رئيس النادي معه قبل انطلاق مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري. 

فيريرا يغادر اجتماع مرتضى منصور 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور انفعل على البرتغالي جوسفالدو فيريرا حيث حمله الأول نتيجة مباراة النادي الأهلي والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وغادر فيريرا من أمام مرتضى منصور بعد انفعال الأخير على البرتغالي بسبب الخسارة من الأهلي وتراجع النتائج بالإضافة إلى خروج الزمالك من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الترجيح. 

مرتضى منصور ينفعل على فيريرا في مران نادي الزمالك 

انفعل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على البرتغالي جوسفالدو فيريرا قبل انطلاق مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور رئيس الزمالك يجتمع الآن بمجلس إدارة النادي من أجل حسم قرار رحيل فيريرا المدير الفني للفريق الأول من عدمه، حيث انفعل رئيس النادي على المدرب قبل انطلاق مران الزمالك بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مرتضى منصور يرفض استقالة أمير مرتضى 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير مرتضى منصور تواصل مع مرتضى منصور وأحمد مرتضى وأكد لهم أنه قرر تقديم استقالته أمام مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة مبررًا بذلك أنه لا يستطيع أن يعمل في هذه الأجواء».

وأضاف المصدر: «مرتضى منصور رفض تقديم أمير للاستقالة خاصة أن يعلم كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق، ولا يوجد أحد يستطيع أن يشغل مكانه خلال هذه الفترة داخل نادي الزمالك، الجميع ينتظر الآن القرار النهائي بشأن رحيل فيريرا من عدمه». 

تابع موقع تحيا مصر علي