عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الجليل لـ تحيا مصر: فيريرا أهدى الفوز لـ الأهلي.. والأحمر استحق المكسب

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

علق محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، على فوز الأحمر بثلاثية في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والزمالك 

وحقق المارد الأحمر، فوزًا بثلاثية على حساب الفارس الأبيض، واعتلى صدارة الدوري برصيد 34 نقطة، فارقًا بـ 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، و 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

تصريحات محمد عبد الجليل 

وقال عبد الجليل في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ فيريرا أهدى الفوز للأهلي، وكولر تعامل بذكاء مع تلك المباراة مشيرًا إلى أن الأحمر استحق الفوز لأنه أيضًا حاول في الشوط الثاني”.

وتابع: “ تغييرات فيريرا التي أجراها بخروج كلًا من المثلوثي وعمرو السيسي، هي ما أدت لخسارة الأبيض، فلماذا تقوم بتلك التغييرات في خط الدفاع، وأنت بالفعل كنت متماسكًا دفاعيًا خلال اللقاء”.

وأضاف: “ الأهلي قادر على التتويج بالدوري، خاصة وأن منافسه هو فيوتشر، الذي أرى أنه لن يستمر في ملاحقته للأهلي، كذلك الزمالك لن يكون قادر على العودة من جديد للمنافسة على القمة ”.

وواصل: “ لابد من رحيل فيريرا عن الزمالك، خاصة وأنه لم يعد لديه رصيد عند الجمهور، ولم يعد لديه الجديد كي يضيفه للفريق الأبيض”.

وعن توقعه لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية ، قال اللاعب السابق للفريق الأحمر: “ أتوقع أن تكون مشاركة الأهلي مميزة في مونديال الأندية، خاصة وأن كولر استقر بشكل كبير على التشكيل، ومعظم اللاعبين يؤدون بشكل مميز تحت قيادته، بداية من الشناوي وخط الدفاع، مرورًا بخط الوسط المكون من ديانج، وحمدي والسولية، وكذلك الخط الهجومي الذي يقوده محمود كهربا والشحات، إضافة لعودة طاهر وشريف للمشاركة مع الفريق”.

تابع موقع تحيا مصر علي