عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق: الزمالك «فلت» من هزيمة ثقيلة في القمة أمام الأهلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز على الزمالك فى مباراة القمة بثلاثة أهداف دون رد، فى منافسات بطولة الدوري.

إبراهيم فايق: الأهلي استحق الفوز على الزمالك بثلاثية 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق بعد تقديم مباراة من العيار الثقيل، وخاصة البارون مارسيل كولر، بعد تقديمه مباراة من الناحية الفنية على أعلى مستوى".

وأضاف: "الزمالك فلت من هزيمة ثقيلة أمام النادي الأهلي فى مباراة القمة، ولا يوجد فرص للفريق الأبيض على الاطلاق سوى تسديدة نبيل عماد دونجا".

فيريرا يغادر اجتماع مرتضى منصور 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور انفعل على البرتغالي جوسفالدو فيريرا حيث حمله الأول نتيجة مباراة النادي الأهلي والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وغادر فيريرا من أمام مرتضى منصور بعد انفعال الأخير على البرتغالي بسبب الخسارة من الأهلي وتراجع النتائج بالإضافة إلى خروج الزمالك من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الترجيح. 

محمد حلمي: أنا ضد فكرة رحيل فيريرا في الوقت الحالي 

وقال حلمي، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ أنا ضد فكرة رحيل فيريرا في الوقت الحالي، وذلك لأنه ليس هناك متسع من الوقت، لكي يقوم النادي بعملية إحلال وتجديد”.

وتابع: “ إذا قام الزمالك بإقالة فيريرا، فمن يأتي بعده إذا حقق نتائج غير مرضية بالتأكيد لن يُلام على ذلك ، لذا أرى أن القرار المناسب هو الإبقاء على فيريرا، خاصة أنه مدرب قام بصناعة الفارق مع الفريق خلال الموسم الماضي، ولا يجب أن يتم التعامل معه بالقطعة”.

وأضاف: “ كولر تعامل بذكاء مع المباراة، وبالتحديد فكرة توظيفه كمدافع وليس باك رايت، وأنا أرى أنه من نجوم المباراة”.

وواصل: “ بالرغم من فوز الأهلي بثلاثية، إلا أنني أعتبره فوزًا خادعًا، فالفريق الأحمر أيضاً يعاني من تراجع على مستوى الأداء، وظهر ذلك جليًا في الشوط الأول من المباراة”.

تابع موقع تحيا مصر علي