عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة عن صورتها مع جورج وسوف: كانت في مكان غير الحفلة

بدرية طلبة وجورج
بدرية طلبة وجورج وسوف

كشفت الفنانة بدرية طلبة عن كواليس لقائها بسلطان الطرب جورج وسوف في حفل توزيع جوائز joy awards، ، وذلك بعدما تعرض لهجوم كبير خلال الساعات الآخيرة الماضية

تحيا مصر يرصد لكم كواليس لقاء بدرية طلبة وجورج وسوف

ونشرت الفنانة بدرية طلبة صورة برفقة الفنان جورج وسوف، وذلك اثناء تواجدهما في الفندق التي اقيم فيه حفل الذي أقيم مساء أمس بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت بدرية كواليس لقائها بسلطان الطرب جورج وسوف، موضحة آنها التقطت الصورة في مكان اخر بعيد عن الحفل.

بدرية طلبة على فيسبوك

وكتبت بدرية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نجم بحجم أستاذ چورچ لو كان في الحفلة كان أتعرف وأتشاف مع كلالموجودين مش أنا بس كان حيبقي حدث كبير مُعلن للكل مش حيداري.

بدرية طلبة: الصورة بالصدفة قي مكان بعيد عن الحفلة

وتابعت: الصورة دي بالصدفة في مكان غير مكان الحفلة اصلا وكرم اخلاق منه في ظروفه النفسيه دى أنه يوافق يتصور معايا ويراضيني.

بدرية طلبة برفقة جورج وسوف في حفل joy awards

وكان قد ظهر الفنان جورج وسوف في مجموعة صور شاركتها الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهاتانستجرام من خلال خاصية ستوري، رفقتها في حفل توزيع جوائز joy awards، الذي أقيم في مساء أمس السبت بمدينة الرياض.

ويعد هذا الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة نجله الاكبر وديع، ودخوله في حالة إنهيار وحزن شديدة تسببت في لجوءه إلى حداد لأيام عديدة.

هنادي عيسى تكشف حقيقة حضور جورج وسوف حفل joy awards

وكان قد تواصل موقع تحيا مصر مع الصحفية اللبنانية هنادي عيسى لتكشف حقيقة حضور الفنان جورج وسوف حفل Joy Awards،بعدما تعرض لانتقادات وهجوم لاذع من قبل الجمهور.

وقالت أن الفنان جورج وسوف كان متواجد في فندق لوبي بدعوة من المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة الترفيهية، لكنه لم يحضرالحفل.

واوضحت بأن المستشار ترك ال شيخ دعا جورج وسوف الحفل للخروج من حزنه.

وتعرض جورج وسوف لحملة هجوم مريعة في الدقائق الماضية، اذ جاءت تعليقات الجمهور على أنباء حضور حفل  Joy Awards بعدأسبوعين فقط من وفاة نجله وديع، على هذا النحو: “ايه الحزن السريع ده.. الناس دى ملهاش عزيز غير الفلوس والشهرة بالسرعة كده نسىابنه وهيتمسخر لا حول ولاقوة إلا بالله ده واحد دايما طافي.

تابع موقع تحيا مصر علي