عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من كهربا بعد فوز الأهلي أمام الزمالك

تحيا مصر

علق محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه بثلاثية نظيفة أمام نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تعليق كهربا على تألقه أمام الزمالك 

ونشر كهربا، صور من فوز الأمس ضد الزمالك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وعلق قائلاً: “ ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر"
مَن ظن أن المارد الأحمر  قد مات .. فالمارد بالبطولات مشهور .. قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون . بل نحن رافعون الرؤوس لدهور ".

وتألق كهربا، في لقاء الأمس وسجل هدفًا أمام الفارس الأبيض، وقاد فريقه لتحقيق فوزًا بثلاثية على حساب الفارس الأبيض.

كما سجل محمد شريف الذي حل بديلًا لكهربا، ثنائية في لقاء الأمس، وانفرد المارد الأحمر، بصدارة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، ب 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

تعليق سيد عبد الحفيظ على تألق كهربا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق يستهدف هذا الموسم الحصول على بطولة الدوري الممتاز بعد افتقادها لموسمين على التوالي، مشيدًا بأداء جميع لاعبي المارد الأحمر أمام فريق الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات سيد عبد الحفيظ بعد فوز الأهلي على الزمالك في الدوري 

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "كولر يستمع للجهاز المعاون بشكل جيد، وهذا ما تحقق فى مشاركة خالد عبد الفتاح فى مركز المساك والذى ظهر بشكل جيد للغاية فى أول مباراة له مع النادي الأهلي".

وعن تألق كهربا: "هذا السيناريو لم يحلم به اللاعب على الاطلاق ولكن يجب الاستمرارية فى تقديمه مستوي مميز وليس فى مباراة أو مباراتين".

تابع موقع تحيا مصر علي