عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أمام غزل المحلة بالدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره غزل المحلة، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد غزل المحلة.

ويدخل الزمالك، مواجهة الغد متأثرًا بخسارته أمام الأهلي، بثلاثية خلال لقاء القمة 125، والتي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة.

ويأمل الفارس الأبيض، في تحقيق الفوز، واقتناص نقاط المباراة، حتى يعدل من مسار نتائجه التي تراجعت خلال الفترة الأخيرة، فالفريق لم يحقق أي فوز خلال الجولات الأربع الأخيرة، وأصبح موقفه معقد، بعد تراجعه المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

غصب فيريرا من مرتضى منصور 

غادر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اجتماع مرتضى منصور رئيس النادي معه قبل انطلاق مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري. 

فيريرا يغادر اجتماع مرتضى منصور 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور انفعل على البرتغالي جوسفالدو فيريرا حيث حمله الأول نتيجة مباراة النادي الأهلي والتي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وغادر فيريرا من أمام مرتضى منصور بعد انفعال الأخير على البرتغالي بسبب الخسارة من الأهلي وتراجع النتائج بالإضافة إلى خروج الزمالك من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز بركلات الترجيح. 

تابع موقع تحيا مصر علي