عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد هارون يستقبل عزاء والدته بمسجد عمر مكرم بالتحرير

أحمد هارون _ أرشيفية
أحمد هارون _ أرشيفية

بدأ الفنان أحمد هارون، في استقبال عزاء والدته نادية عباس، التى رحلت عن عالمنا الأربعاء الماضي، وذلك في مسجد عمر مكرم بالتحرير.

وفاة والدة أحمد هارون


وأعلن أحمد هارون نبأ وفاة والدته من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله أمي.

وتحدث أحمد هارون عن أسباب ابتعاده عن مجال الفن، خلال تصريحات صحفية، قائلًا، إن أجواء الوسط الفني غير مناسبة للاستمرار فيه، ويعيش حالة من الرضا والاسترخاء والهدوء، ولكن إذا كان هناك عمل مناسب سيكون عودة قوية له.

أبرز أعمال أحمد هارون 


شارك أحمد هارون في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي،  منها فرح، الذي شاركت في بطوله الفنانة مي عز الدين،  ولكنه اختفى عن الساحة الفنية دون أسباب، رغم توقع الكثير من النقاد له بمستقبل فني ناجح خاصةً وأنه يتمتع بوسامة وكاريزما خاصة.

معلومات حول الفنان أحمد هارون 


ولد الفنان أحمد هارون في مدينة القاهرة عام 1978،تخرج من كلية السياحة والفنادق ولكنه ترك هذا المجال ليتجه إلى عرض الأزياء والإعلانات، ظهر كموديل في العديد من الفيديو كليبات منها فيديو كليب "تصور" مع أصالة نصري، أول أعماله كان مشاركة في فيلم "سهر الليالي" مع كوكبة من النجوم المصريين الشباب ومن إخراج هاني خليفة عام 2003.

عام 2004 شارك في فيلم "أشتاتا أشتوت" وفيلم "الفرح"، عام 2005 شارك في مسلسل "الظاهر بيبرس" وفيلم "بحبك وبموت فيك".

ويعتبر مسلسل حق مشروع من أفضل وأشهر الأعمال التي شارك فيها أحمد هارون مسلسل حق مشروع، والذي ساهم في شهرته بشكل كبير، كما  شارك أحمد هارون في فيلم قلب أسود الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب حول شهاب عبدالعزيز (أحمد هارون).

تابع موقع تحيا مصر علي