عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏مرتضى منصور يعلن تجديد الثقة في فيريرا حتى مباراة فيوتشر بالدوري‏

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيجدد الثقة في البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم، بالرغم من الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض، خلال لقاء الأمس أمام النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مكتبه: “ فيريرا من أحسن المدربين اللي في تاريخ العالم، وأنا بعلن تجديد الثقة فيه لحد بعد ماتش فيوتشر”.

وأضاف: “ سيد عبد الحفيظ عارف كسب ازاي.. وبعد مباراة فيوتشر هسمعكوا اللي شغال معاه قال ايه”.

وعن احتفالات كهربا بعد الفوز أمام الزمالك، قال رئيس الزمالك: الهارب شتم الزمالك.. وأرسلنا شكوى رسمية لرابطة الأندية".

وتابع: “  رئيس نادي «الهارب» مترباش زيه.. وهديله بالجزمة”.

تصريحات محمد عبد الجليل 

وقال عبد الجليل في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ فيريرا أهدى الفوز للأهلي، وكولر تعامل بذكاء مع تلك المباراة مشيرًا إلى أن الأحمر استحق الفوز لأنه أيضًا حاول في الشوط الثاني”.

وتابع: “ تغييرات فيريرا التي أجراها بخروج كلًا من المثلوثي وعمرو السيسي، هي ما أدت لخسارة الأبيض، فلماذا تقوم بتلك التغييرات في خط الدفاع، وأنت بالفعل كنت متماسكًا دفاعيًا خلال اللقاء”.

وأضاف: “ الأهلي قادر على التتويج بالدوري، خاصة وأن منافسه هو فيوتشر، الذي أرى أنه لن يستمر في ملاحقته للأهلي، كذلك الزمالك لن يكون قادر على العودة من جديد للمنافسة على القمة ”.

وواصل: “ لابد من رحيل فيريرا عن الزمالك، خاصة وأنه لم يعد لديه رصيد عند الجمهور، ولم يعد لديه الجديد كي يضيفه للفريق الأبيض”.

تابع موقع تحيا مصر علي