عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد: مدرب الزمالك يُغضب إدارة النادي لهذا السبب

رمضان السيد
رمضان السيد

عقب الكابتن رمضان السيد، لاعب النادي الأهلي السابق، على فوز الأهلي على الزمالك 3/ صفر في مباراة القمة قائلاً: "مكسب كبير رغم أن الشوط الأول كان من أسوأ أشواط القمة، بقول هارد لك  لجماهير النادي الزمالك".

 رمضان السيد: مدرب الزمالك يُغضب إدارة النادي لهذا السبب

وأضاف "السيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن مدرب الزمالك في آخر عدة مباريات يعمل على إغضاب إدارة الزمالك من أجل ترك الزمالك بدون دفع الشرط الجزائي، مشيرًا إلى أن أول 60 دقيقة كانت الأسوأ على الإطلاق في تاريخ مباريات القمة.

ولفت إلى أن مدرب الأهلي استطاع قراءة المباراة بشكل جيد، ولم يجازف في الشوط الأول على الإطلاق، وخلال الشوط الثاني استطاع أن يُحرز الأهداف ويكسب المباراة.

قال الكابتن وائل القباني، لاعب نادي الزمالك السابق، إن مارسيل كولر مدرب نادي الأهلي لم يُخطط لمباراة القمة بشكل جيد، معقبًا: "المباراة هي اللي مشيت كده، خاصة وأن التغييرات في النادي الأهلي لم تحدث إلا بعد إحراز النادي الأهلي أول هدف".

تصريحات وائل القباني 

وأضاف "القباني"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن نادي الزمالك حصل على الدوري العام الماضي بالتوفيق والاستقرار، والتعامل داخل غرفة الملابس، وليس بسبب المدرب الفني فقط مثلما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك في تشكيلاته يعتمد على اللعب في غير المراكز واللعب بصورة غير سليمة، متسائلاً: "هل ما يفعله مدرب نادي الزمالك هدفه ترك النادي لكي لا يدفع الشرط الجزائي؟.

وأوضح أن نادي الزمالك غير مستقر، وهذا أدى لمشاكل كبيرة سواء من الناحية الإدارية أو النفسية، وهذا فكك الترابط الذي كان موجودا في نادي الزمالك العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي