عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الزمالك خسر بفعل فاعل أمام الأهلي.. وعواد لم يتصدى لكرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه قرر توقيع عقوبة على بعض لاعبي الفارس الأبيض بعد الخسارة من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مرتضى منصور: بعض لاعبي الزمالك أثروا أمام الأهلي.. وأخدنا القرار بشأن رحيل او استمرار فيريرا 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحسم مصير فيريرا: «هناك بالفعل بعض اللاعبين الذين أثروا خلال مباراة الأهلي، وسيتم توقيع غرامة وعقوبة على بعض اللاعبين ولا أرغب في الكشف عن أسمائهم». 

وأضاف مرتضى منصور: «سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يعلم كيف فاز على نادي الزمالك بعد 60 دقيقة، وعقب انتهاء مباراة فيوتشر سأعلن فيديو كيف فاز النادي الأهلي في المباراة بثلاثية نظيفة». 

وواصل مرتضى منصور: «أخدنا القرار الرسمي بشأن رحيل أو استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ويتم الإعلان عنه عقب مباراة فاركو في الدوري، لدينا مباراة هامة أمام فريق غزل المحلة في الدوري يوم الأربعاء المقبل ويجب أن نقف خلف اللاعبين». 

تصريحات مرتضى منصور بعد الخسارة من الأهلي 

وقال مرتضى، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مكتبه: “ فيريرا من أحسن المدربين اللي في تاريخ العالم، وأنا بعلن تجديد الثقة فيه لحد بعد ماتش فيوتشر”.

وأضاف: “ سيد عبد الحفيظ عارف كسب ازاي.. وبعد مباراة فيوتشر هسمعكوا اللي شغال معاه قال ايه”، وعن احتفالات كهربا بعد الفوز أمام الزمالك، قال رئيس الزمالك: الهارب شتم الزمالك.. وأرسلنا شكوى رسمية لرابطة الأندية"، وتابع: “  رئيس نادي «الهارب» مترباش زيه.. وهديله بالجزمة”.

مرتضى منصور ينفعل على فيريرا في مران نادي الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور رئيس الزمالك يجتمع الآن بمجلس إدارة النادي من أجل حسم قرار رحيل فيريرا المدير الفني للفريق الأول من عدمه، حيث انفعل رئيس النادي على المدرب قبل انطلاق مران الزمالك بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي