عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

آسر ياسين يكشف عن بوستر فيلم شماريخ

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

كشف الفنان آسر ياسين عن البوستر الدعائي لفيلمه الجديد الشماريخ والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل.

تحيا مصر يرصد لكم البوستر الدعائي لفيلم الشماريخ

ونشر ياسين صورة لبوستر الفيلم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهر آسر مرتديًا قناعًا ضد المفرقعات والمشارخ والدخان وخلافه بالاضافة إلى مسدساً للمشارخ فى يده، كما ظهرت أمينة ليل في ظهر آسر وهى تنظر إلى الشماريخ في السماء.

بوستر فيلم شماريخ

أحداث فيلم شماريخ

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

أبطال فيلم شماريخ

فيلم "شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، أمينة خليل، سالي حماد، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف.

آسر ياسين ينعي أحد مساعديه

ومن جانب آخر كان الفنان آسر ياسين قد تحدث عن أحد مساعديه الذي توفى منذ فترة، وقال ياسن:إهداء لمجدي.. كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد، ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته.

وتابع:عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومنى زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته”.

وأضاف:كان يخاف عليا جداً بالذات في مشاهد الاكشن.. وكنا ساعات بنتقمص من بعض لما نخش في حوارات عبثية عن الحياة وبعدها نقوم مهيفيين بأي كلام زي الصورة اللي في البوست.. اللذيذ في الموضوع انه كان ييجي يسألني عن نصيحتي في حاجات شخصية على رغم فرق السن، ومفيش طفل يشوفه غير ولازم يبتسم لا إرادياً بسبب وشه البشوش والطفولي.. مجدي رحل عن عالمنا من ٣ أسابيع، ولحد النهاردة أنا ما اتكلمتش عنه، يمكن لأني بتجنب ده أو أني معتبره ماحصلش، مش عارف.. بس اللي عارفه كويس أوي أنه حقيقي واحشني، سلام يا ميجو.. الفاتحة.

تابع موقع تحيا مصر علي