عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال يكشف عن اسم نجله وتاريخ ميلاده خلال حفل Joy awards

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

كشف الفنان المصري رامز جلال عن اسم نجله وتاريخ ميلاد وذلك خلال حضوره حفل Joy awards، موجهًا له رسالة بمناسبة عيد ميلاده.

تحيا مصر يرصد اسم وتاريخ ميلاد نجل رامز جلال

وقال رامز: كل سنة وأنت طيب يا ياسر.. عيد ميلاده 2 فبراير.

سخر الفنان رامز جلال من الإعلامي عمرو أديب بعد خسارة نادي الزمالك بثلاثية أمام نادي الأهلي في المباراة التي أقيم بمساء أمس السبت.

رامز جلال وعمرو أديب

وشارك رامز جلال فيديو له رفقة عمرو أديب وهو يشاور له بيده على رقم 3، ويردد: 3 يا سخنة..3 يا حلوة.. ليعلق عمرو أديب عليه، قائلا: خلاص كلكم بقيتوا أهلاوية.. الفنانين والإعلاميين وكله خلاص!.

وعلق رامز جلال على الفيديو قائلا: ليلة تحفيل على عمرو أديب.

استطاع الفنان رامز جلال أن يحقق نجاحا كبيرا من خلال فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، الذي طرحه في السينمات المصرية يوم الاربعاء المنقضي، متفوقا على كلا من فيلم نبيل الجميل للفنان محمد هنيدي، وفيلم شلبي للفنان كريم محمود عبد العزيز

وحقق فيلم أخي فوق الشجرة في مساء أمس السبت إيرادات وصلت إلى 384،950 جنيه، بينما حقق فيلم نبيل الجميل لـ محمد هنيدي إيرادات بلغت 336،775 جنيه.

أما عن فيلم شلبي  لـ كريم محمود عبد العزيز فتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات وصلت إلى 269،450 جنيه.

فيلم أخي فوق الشجرة

جدير بالذكر، أن فيلم أخي فوق الشجرة تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تفاصيل فيلم شلبي

ويعد فيلم شلبي من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

واخيرا فيلم نبيل الجميل فتدور أحداثه حول دكتور نبيل أخصائي التجميل ويجسده الفنان محمد هنيدي، يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ويعد الفيلم من بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية إلى جانب كلا من النجوم محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة”.

تابع موقع تحيا مصر علي