عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخص إثر انهيار منزل بالغربية

تحيا مصر

أصيب شخص فى العقد الخامس من العمر بحروق إثر انهيار منزل قديم مكون من ٤ طوابق، بسبب انفجار اسطوانة غاز مفاجئة، وتم السيطرة على الحريق وذلك بمنطقة سوق الحدادين التابع لدائرة أول المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بإصابة "محمد أحمد قنيدة" ٤٦ سنة فى حادث انهيار منزل مكون من ٤ طوابق.

الحماية المدنية

وانتقلت قوة أمنية وسيارات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتبين أن الشخص المصاب بحروق من سكان المنزل المنهار، بسبب انفجار اسطوانة غاز، وتم السيطرة علة السنة النيران، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى زفتى العام لتلقى العلاج اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتم فرض كردون امنى حول المنزا تحسبا لوقوع أى اضرار، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.

الحكم 3 سنوات للمتهم بالتعدي جنسيا على شقيقته

وعلى جانب أخر كانت قد قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، معاقبة المتهم مصطفي . ر .خ" 23 سنة سائق توكتوك، بالسجن ثلاث سنوات مع الشغل بتهمة الاعتداء جنسيا على شقيقته "ح .ر.خ" 18 سنة داخل منزل الأسرة، ما أدى إلى حملها سفاحا.

وترجع أحداث القضية عندما أقدم شاب على الاعتداء جنسيا على شقيقته الصغرى عدة مرات، داخل منزل الأسرة، ما أدى إلى حملها سفاحا بالمحلة الكبرى في الغربية.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالواقعة من المقدم خالد عامر مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من المدعو "رأفت .خ" 52 سنة وزوجته"ماجدة .ف .ا" 45 سنة باكتشافهم حمل ابنتهم المدعوه "ح.ر.خ" 18 سنة واجراءهم فحوصات طبية تبين لهما حملها في الشهر الرابع دون زواجها.

الإعدام شنقا لـ زوج قتل زوجته

وفي سياق أخر كانت قد قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار أسامه عبد المنعم معاقبة المتهم  «ج.ف.ت» يعمل قهوجي بالإعدام شنقًا وذلك بعد قيامه بإنهاء حياة زوجته خنقاً بإيشارب داخل شقتهما بعزبة المقدس التابعه لقرية كفور النيل بدائرة مركز الفيوم وذلك بعد شكه في سلوك زوجته. 

تابع موقع تحيا مصر علي