عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

500 ألف دولار سبب تأخير رحيل فيريرا عن الزمالك .. اعرف التفاصيل

فيريرا ومرتضى منصور
فيريرا ومرتضى منصور

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس إن سبب تأخير  إعلان الزمالك رحيل البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الشرط الجزائي المقدر بـ500 ألف دولار .

مجدي عبد الغني: يجب استمرار فيريرا في نادي الزمالك 

وأوضح مجدى عبد الغنى قائلا " لابد من استمرار البرتغالى فيريرا حيث الجميع يثق فى قدرات المدرب و تمكن من حصد بطولة الدورى لفريق الزمالك الموسمين الماضيين " .

مجدى عبد الغنى يعلق على قرارات مجلس ادارة نادى الزمالك

اشاد مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس بقرارات مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور باستمرار الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا و رفض استقالة أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة .

وأضاف مجدى عبد الغنى قائلا " أنه لابد من استمرار فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك لما بعد مباراة فاركو ايضا و بناء فريق قوى لاستعادة البطولات و الفوز فى جميع المباريات امر صعب " .

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز فى لقاء قوي بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بثلاثية دون رد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز بثلاثية سجلها كل من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف هدفين.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بفارق 8 نقاط على حساب الزمالك الذي يحتل المرتبة الخامس برصيد 26 نقطة بينما المارد الأحمر فى المركز الأول برصيد 34 نقطة.

شبانة: صفقات الزمالك لم تضيف للفريق 

وقال شبانة في تصريحات خلال برنامجه بوكس تو بوكس: "الصفقات الجديدة أضافت للزمالك أم لا، فهل الفريق الأبيض استفاد من مصطفى شلبي، ولماذا لم يظهر بالمستوى المأمول ونفس الأمر بالنسبة لعمرو السيسي، ومصطفى الزناري، فهل ينفع أن يتواجد في الزمالك 3 محترفين لم يستفد منهم، وأوناجم كان نعمة مقارنة بمحترفين الزمالك الحاليين".

وواصل: "الأهلي كان يسبق أندية كبيرة في تصنيف الأندية العالمية، وعلى الزمالك المحافظة على استقرار النادي والبحث عن المنافسة بقوة على بطولة افريقيا، وأصبح الفريق الأبيض قبل كل موسم موعد انطلاق دور المجموعات يعيش في أزمات، وبعد الخروج من افريقيا يحاولون استعادة أنفسهم للفوز ببطولة محلية".

تابع موقع تحيا مصر علي