عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الزمالك في الدوري قبل مواجهة غزل المحلة ؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة ثقيلة أمام نظيره غزل المحلة، مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، ويستضيف استاد المحلة هذا اللقاء.

ويدخل الزمالك، مواجهة الغد متأثرًا بهزيمة مُليت مرماه بثلاثية نظيفة، خلال مواجهته الأخيرة أمام النادي الأهلي، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة، لذا يأمل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُعدل من مسار نتائجه التي انحدرت خلال الآونة الأخيرة، حيث لم يتمكن الفريق الأبيض، من تحقيق الفوز خلال آخر 4 مواجهات خاضهم في مسابقة الدوري .

مشوار الزمالك في الدوري

ونرصد لكم خلال السطور التالية مشوار الزمالك في الدوري:

_ خاض الفريق الأبيض 14 مواجهة، جمع خلالهم 26 نقطة واحتل بهم المركز الخامس بشكل مؤقت، حيث أدى فوز المقاولون العرب بالأمس، على حساب الداخلية، إلى تراجع الزمالك للمركز الخامس بعدما كان يحتل المركز الرابع.

_ حقق الزمالك الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

_ الزمالك حقق الفوز على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة أمام كلًا من أسوان ، الأهلي.

_ سجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثانية من حيث القوة الهجومية، ويأتي قبله النادي الأهلي الذي سجل لاعبوه 25 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي