عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي بعد خسارة نادي الزمالك: مش هينفع أعادي جمهور بالحجم ده

أحمد فهمي _ أرشيفية
أحمد فهمي _ أرشيفية

خرج الفنان المصري أحمد فهمي، للكشف عن حقيقة تصريحاته عن جمهور نادي الزمالك قبل مباراة القمة، التي أقيمت السبت الماضي.

تحيا مصر يرصد رد أحمد فهمي. 

وقال فهمي خلال مداخلة هاتفية في برنامج ملعب 9090، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم  فائق: أبارك لكل جمهور نادي الأهلي، وحظ سعيد لجمهور نادي الزمالك.. كل يوم بصحى على تصريحات كاذبة منسوبة ليا حول نادي الزمالك، وأنا مفتحتش بوقي بيها.. مشاكلي كلها ملهاش علاقة بنادي زمالك.

وتابع فهمي: معرفش الغرض منها إيه.. كل احترامي وتقديري لكل جماهير أندية مصر، ومحصلش قبل كدة ولا هيحصل إني أغلط في جمهور نادي معين.. الكورة بالنسبالي لعبة ونادي كبير بشجعه والموضوع مبيخرجش برا الإطار ده.

وأضاف: أوجه رسالة لجمهورالزمالك مصدقوش حاجة على لساني حقيقة.. أنا مش بقول كلام ده.. أنا مش هينفع أعادي جمهور بحجم ده.. في الآخر ده جمهور زمالك.

حرص الفنان أحمد فهمي على تهنئة النادي الأهلي بعد المباراة التي انتهت قبل قليل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشر فهمي صورة له من الإستاد، معلقًا: مبروك لأعظم نادي بالكون وأخويا الغالي كهربا.

ويذكر، أن شارك أحمد فهمي، صورة من كواليس مسلسله الجديد السفاح بدم بارد، وذلك برفقة الفنانة ميمي جمال.

أحمد فهمي في مسلسل السفاح بدم بارد 


ونشر أحمد فهمي صورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برفقة الفنان ميمي جمال وعلق: مبسوط آوي اني بشتغل مع نجمة كبيرة استاذة كبيرة وكواليس التصوير معاها حلوة جداً.

تصوير مسلسل بدم بارد


ويواصل الفنان أحمد فهمي تصوير عددًا من مشاهده في مسلسل الجديد السفاح، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "السفاح  بدم بارد" مكون من 8 حلقات وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبوالسعود وعماد مطر وإخراج هادى الباجورى.

ويضم مسلسل بدم بارد عدد كبير من نجوم الفن ومنهم  ركين سعد، باسم سمرة، وأحمد فهمي، ميمي حمال، والعمل مستوحى من قصص واقعية وحقيقة، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة.

ومن جانب آخر، يواصل فهمي تصوير مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

مسلسل سره الباتع مستوحى من رواية سره آلياته وهو من إخراج خالد يوسف وإنتاج شركة سينرجى، و يضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقى، بيومى فؤاد، شمس الكويتية أحمد وفيق، منة فضالى، خالد أنور، اسلام حافظ، ألفت عمر وعددد كبير.

أحمد فهمي في فيلم مستر أكس 


كما انتهى أحمد فهمى مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس" المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور قصته حول تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي