عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكون غزل المحلة بوابة الزمالك لتجاوز أحزان الخسارة في القمة ؟

تحيا مصر

يعيش جمهور نادي الزمالك، حالة ليست الأفضل له خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب تراجع مستوى ونتائج فريق كرة القدم، في بطولة الدوري، حيث لم يتمكن الفارس الأبيض من الفوز خلال آخر 4 لقاءات خاضهم في الدوري، الأمر الذي أدى لزيادة وتيرة القلق لدى الجمهور الراغب في أن يحافظ الفريق على لقب الدوري، الذي حققه الفريق خلال الموسمين الأخيرين.

مباراة نارية للزمالك أمام غزل المحلة

ويدخل الزمالك، مواجهة قوية أمام نظيره غزل المحلة في الخامسة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز الأول له في عام 2023، والفوز الثامن له منذ أن انطلقت مسابقة الدوري، حيث لم يتمكن الزمالك من الفوز خلال آخر 4 لقاءات له، فقد تعادل في لقاءين أمام كلًا من الداخلية والاتحاد السكندري،  وتلقى هزيمة أمام كلا من أسوان، والأهلي بثلاثية نظيفة خلال مواجهة القمة التي جمعتهما مساء أول أمس السبت.

كما يتطلع الزمالك، لتجاوز أحزان الخسارة في لقاء القمة، الذي جمعه بالمارد الأحمر، ومُليت مرماه فيها بثلاثة أهداف، لذا سيحاول أن يتخذ فريق غزل المحلة مسلكًا لتجاوز أحزان الخسارة في الدوري أمام الأهلي، بتحقيق الفوز الثامن له هذا الموسم.

مشوار الزمالك في الدوري 

ونرصد لكم خلال السطور التالية مشوار الزمالك في الدوري:

_ خاض الفريق الأبيض 14 مواجهة، جمع خلالهم 26 نقطة واحتل بهم المركز الخامس بشكل مؤقت، حيث أدى فوز المقاولون العرب بالأمس، على حساب الداخلية، إلى تراجع الزمالك للمركز الخامس بعدما كان يحتل المركز الرابع.

_ حقق الزمالك الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

_ الزمالك حقق الفوز على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة أمام كلًا من أسوان ، الأهلي.

_ سجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثانية من حيث القوة الهجومية، ويأتي قبله النادي الأهلي الذي سجل لاعبوه 25 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي