عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«دفاع النواب » تهنئ الداخلية بعيد الشرطة الـ 71  ..جسدت ملحمة وطنيه مشرفة و "الشرطة" تعيش صحوة أمنية غير مسبوقة

تحيا مصر

تقدم اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ، بالتهنئة الي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمجلس الأعلي للشرطة وجميع قيادات وقطاعات وضباط وافراد الداخليه بعيد الشرطه الـ 71 ، مؤكداً بأن تضحيات الشرطة ، ستظل تجسد ملحمة وطنيه ابطالها أفراد الشرطة  البواسل الذى قدموا أرواحهم فداء للوطن.

تحيا مصر

واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين ، اليوم أن الشرطه المصريه تعيش صحوة أمنية غير مسبوقة بفضل الخطط الاستراتيجية التي اعتمدتها الداخلية لتأمين البلاد علي كافة المحاور الامنيه والجنائيه والتنموية.

 

وتابع وكيل دفاع النواب بأن الخامس والعشرين من يناير عام 1952 سيظل علامة فارقة في تاريخ الوطن رسخت فيه الشرطه لاسمي معاني التضحيه وبرهنت علي ان الشرطه المصريه صمام أمان لتأمين الجبهة الداخلية للوطن.

الرئيس السيسى يشارك باحتفالات عيد الشرطة 

وثمن المصري ، من مجهودات قطاع الأمن الوطني وكافة قطاعات وزارة الداخلية، والضربات الاستباقية التي يقوم بها في منع الجريمة قبل وقوعها من خلال العمل الجاد باستخدام الأساليب الحديثه والتدريب العالي لضباطه ، مشيداً بالنجاحات التي تحققت في مكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب ، التي كان لها بالغ الأثر في الحالة الامنيه التي تعيشها مصر حالياً .

دفاع النواب: الشرطة تعيش صحوة أمنية 

وشدد وكيل دفاع النواب بأن سلعة الأمن اغلي سلعة حافظ عليها رجال الشرطه بمشاركة اشقائهم في القوات المسلحة للمحافظة على مقدرات الوطن، .....مشيداً بالتلاحم بين الشعب والشرطه فى مواجهة الارهاب والمبادره  بالابلاغ عن الجرائم لحفظ الامن.

 

وتقدم المصري بالشكر والعرفان لدماء ابطال الشرطه البواسل الذين بذلوا اروحهم من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي