عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أول دفاع الشيوخ يتحدث لـ تحيا مصر بعيد الشرطة: الداخلية المصرية نموذج فريد.. فيديو

تحيا مصر

قال اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن  و وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، أن احتفالية عيد الشرطة هي ذكرى خالدة في قلوب كل المصريين، لأن الداخلية برجالها البواسل هم الذراع أو الجناح الآخر لحماية الدولة المصرية جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة.

تحيا مصر 

 احتفالية عيد الشرطة هي ذكرى خالدة في قلوب كل المصريين

وأضاف اللواء طارق نصير، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: هذا اليوم ذكرى لانتصارات الشرطة في حرب السويس وتذكيرا بالإنجازات التي تمت من خلال رجال بواسل وشرفاء تحملوا المسئولية في فترة صعبة من العدوان الذي كان يستهدف الدولة المصرية واشتغلوا جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة.

تجعل المواطن المصري يشعر بأهمية الأمن والأمان 

وتابع وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ: من هذا التوقيت اعتبرت الشرطة هذا اليوم هو يوم العيد للداخلية وللدولة المصرية، وهذا اليوم تحتفل به وزارة الداخلية برجالها البواسل فهي ذكرى عطرة و تجعل المواطن المصري يشعر بأهمية الأمن والأمان الذي يعيش فيه، هذا الأمن والأمان الداخلي تضمنه الداخلية.

الداخلية تعمل ليل نهار من أجل حماية المواطن المصري

واستكمل اللواء طارق نصير: الداخلية تعمل ليل نهار من أجل حماية المواطن المصري،  معقبا:" نشكر وزارة الدخلية  ونتمنى لهم التوفيق و دائما الداخلية المصرية هي عنوان بارز على مستوى الدول العربية".

تابع موقع تحيا مصر علي