عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد عبد الماجد الأحمر لـ تحيا مصر بذكرى عيد الشرطة: تضحياتهم مُقدرة.. فيديو

النائب أحمد عبدالماجد
النائب أحمد عبدالماجد

قال النائب أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ، وأمين سر لجنة الصحة بالمجلس، " احنا بنقدم كل التهاني القلبية لرجال الشرطة، قيادات وأفراد، بمناسبة عيد الشرطة".

تحيا مصر

أحمد عبدالماجد الأحمر يثمن تضحيات رجال الشرطة

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، وأمين سر لجنة الصحة بالمجلس، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، مثمنًا تضحيات رجال الشرطة ليلًا ونهارًا، للحفاظ على الأمن في كل ربوع مصر.

أحمد عبدالماجد الأحمر لتحيا مصر: جهاز الشرطة جهاز وطني

وأشار الأحمر، إلى أن جهاز الشرطة جهاز وطني، يعمل ليل نهار من أجل الحفاظ على استقرار الأمن، مضيفًا " كل سنة وهم طيبين".

مدبولي يهنئ وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال الدكتور مصطفى مدبولي: "يسرني أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وجنود، أخلص التهاني، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية المهمة، التي ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والاستقرار".

الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد الشرطة

هذا و يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

عيد الشرطة

و تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952،  ويُعد عيد الشرطة تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952.

تابع موقع تحيا مصر علي